يوفر المركز أطر لإدارة المخاطر والدعم الفني والاستشاري لكافة القطاعات الحكومية

النظم واللوائح

Public Key Infrstructure

مشروع البنية التحتية للمفاتيح العامة وخدمات الثقة

يتم توفير المستندات المتعلقة بالبنية التحتية للمفاتيح العامة هنا، مع المستندات القانونية والإجراءات والتفسيرات المحدثة لسياسة أمن المواقع الإلكترونية. يتم تحديث هذا الموقع باستمرار وفقًا للمعايير والمبادئ التوجيهية الدولية.
DESC Policies

المعايير والسياسات

يعمل مركز دبي للأمن الإلكتروني مع المؤسسات البحثية والدوائر الحكومية والقطاع الخاص محليًا ودوليًا لتوفير مجموعة غنية من المعايير لجعل الأمن الإلكتروني متاحًا وقابلًا للتحقيق. وضع مركز دبي للأمن الإلكتروني عدد من الإرشادات المتعلقة بالاستخدام الآمن للإنترنت بهدف حماية الفضاء الإلكتروني. هنا ستجد أفضل الممارسات للتطوير والاستخدام الآمن للإنترنت مع مجموعة من الأنظمة والاقتراحات الإجرائية. إنها ليست إلزامية، ولكن يوصى بها لجميع الأنشطة عبر الإنترنت كوسيلة لتعزيز الممارسات الآمنة.
Certificates

الشهادات

يفخر مركز دبي للأمن الإلكتروني بالتعاون المشترك مع العديد من الجهات الحكومية الرئيسية، من أجل تعزيز مكانة دبي كمدينج عالمية رائدة في الابتكار والسلامة والأمن. يوفر المركز شهادات عبر مختلف مجالات الأمن الإلكتروني، وتصف الصفحات التالية هذه الشهادات والمجالات التي تغطيها.
Permits

التراخيص

قام المركز بتطوير وتقديم مجموعة جديدة من الأنشطة التجارية للشركات التي تقدم خدمات متعلقة بالأمن الإلكتروني، وتم إضافتها إلى نظام التراخيص بالتعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية بدبي.
DESC Standards Icon

البنية التحتية الحيوية للمعلومات

حماية المؤسسات والجهات الحكومية المشغلة للبنية التحتية الحيوية للمعلومات هو جزء من المبادرات التي أنتجتها استراتيجية دبي للأمن الإلكتروني. بدأ مركز دبي للأمن الإلكتروني مبادرة لتحديد وحماية الجهات الحيوية من خلال تحديد القطاعات الحيوية والجهات التي تندرج تحت كل قطاع، يمكن للمركز التأكد من قدرتهم على ضمان استمرارية العمل وتوظيف أنظمة التعافي من الكوارث، بالإضافة إلى القدرة على الحماية من مخاطر الأمن الإلكتروني والتخفيف من التهديدات المحتملة، وتجنب الآثار الشديدة المحتملة على مجتمع الإمارات والاقتصاد والسلامة العامة.
DESC Regulations Footer
جعل دبي المدينة الأكثر أماناً في الفضاء الإلكتروني