من خلال البحث والابتكار، أصبحت دبي رائدة في المجتمعات السيبرانية الذكية

الأبحاث والابتكار

lines_layout

المنح والمسابقات

يستثمر مركز دبي للأمن الإلكتروني الوقت والمال في مختلف المبادرات البحثية على المستوى المحلي والعالمي، بهدف تشجيع التنمية في مجال الأمن الرقمي، وتشجيع الاهتمام بهذا القطاع من الدراسات المتقدمة. تتيح هذه المسابقات وفرص الفوز بالمنح للمبتكرين ورجال الأعمال والطلاب المنصة لتقديم أفكارهم وخلق ابتكارات رائدة يمكن أن تساهم في رؤية الإمارة لاستراتيجية دبي للأمن الإلكتروني.

المختبرات

اعتمد مركز دبي للأمن الإلكتروني منذ إنشائه في عام 2014 بشكل كبير على التعاون مع قطاع التعليم والجهات الحكومية الأخرى. لتعزيز أهدافه وتحقيق أهداف استراتيجيات دبي للأمن الإلكتروني، عمل المركز على تشجيع الأبحاث في مجال الأمن الإلكتروني والنهوض بالطلاب المهتمين بهذا المجال. تعرّف على المزيد حول تعاون المركز مع جامعة دبي وجامعة الشارقة واستكشف ما هي المختبرات التي أطلقناها.

الأوراق البحثية المنشورة

يشجع مركز دبي للأمن الإلكتروني التعلم والتطوير في مجال الأمن الإلكتروني وعلوم البيانات وإنترنت الأشياء. العمل مع الطلاب والباحثين الحكوميين يجعل المركز دائماً على اطلاع بالتطورات والتقنيات الجديدة المتاحة. إذا كنت مهتماً بمعرفة المزيد حول الأعمال المنشورة من هذه المجالات، فراجع مقالاتنا وأبحاثنا هنا.

DESC Cyber Strategy Footer
جعل دبي المدينة الأكثر أماناً في الفضاء الإلكتروني